كيف تختار شريك الحياة؟

#قانون_الجذب_الكوني
كيف تختار شريك الحياة؟


 الأسئلة من الأعظاء الكرام بخصوص كيف أختار الشريك المناسب للحياة، حيث وهذا الموضوع في غاية الأهمية ففي السطور التاليه ستعرف كيف يتم أختيار شريكك المناسب للحياة، حاول التركيز على كل ما تقراء أدناه.👇

في حديثها استر هيكس عن مفهوم جذب شريك الحياة تحدثت عن كيفية حدوث ذلك ومن أي منطلق يتم جذب الشريك للحياه والقواعد المرتكزة على ذلك.

💝 أحيانا يشعر الناس أنهم لن يكونوا كاملين حقا إلى أن يجدوا شخصا يشاركهم تجربتهم الحياتية، إلا أن ذلك ليس أساسا جيدا لبداية العلاقة.

💎إذا كنت تشعر بنقص فيك، ولهذا تبحث عن الآخر ليكملك فلابد لقانون الجذب أن يعثر لك على الشخص الذي يشعر بالنقص هو الآخر.

💎 لأن طلبك أن تكون علاقتك مبنية على دعمه لك، ليست فكرة صائبة لأنه ليس في وسع قانون الجذب أن يجلب لك شيئا مختلفا عما تشعر به.وهو يجلب لك الشبيه منك

💎فإذا كان شعورك سيئا باستمرار إزاء ذاتك أو حياتك ثم شرعت في علاقة مع آخر لتجعل الأمور أفضل، فلن تصبح أفضل أبدا

💎لا يستطيع قانون الجذب أن يأتيك بشخص سعيد ومتوازن إن لم تكن أنت كذلك .
سيجلب لك قانون الجذب أولئك الذين يتوافقون تماما مع الشخص الذي أنت عليه.

💎إن لم تكن سعيدا بذاتك أو حياتك، فإن جذب الشريك لن يؤدي إلا لزيادة التنافر،لأن أي إجراء يتم اتخاذه من منطلق النقص يعود بنتائج عكسية.

💎إن لم يكن لديك شريك حاليا. فأنت في موقع مثالي لحمل نفسك على الإنسجام أولا، قبل ان تجذب من سيقوم بتضخيم ما تشعر به أيا كان.

💎عندما يشعر الناس بعدم الأمان، فيبحثون عن رفيق يدعمهم، لن تكون العلاقة مستقرة أبداً لأنها مبنيّة على أساس غير ثابت .

💎لن يجلب لك البحث عن شريك من منطلق انعدام الشعور بالأمان أو الافتقار الى شيء ما الشريك الذي تريده حقا بل سيجلب لك من يزيد افتقارك وحرمانك

💎 إن أساس العلاقة الجيدة هو شخصان لديهما في الأصل شعور رائع إزاء حقيقتهما. بالتالي عندما يجتمعان، يصبحان ثنائياً يعيش مشاعر جيدة.

💎 كي تعثر على الشريك المثالي، عليك أولا انت تكون أنت الشريك المثالي, أي تنبعث منك باستمرار إشارة اهتزازية تتطابق مع الشريك الذي تتمناه وترغب به لأن الشبيه يجذب الشبيه .

فالشريك ماهو إلّا إضافة جميلة لحياتكما
هل عرفت الان كيف يتم أختيار شريكك المناسب في الحياة، يرجى الإجابة في التعليقات ليستفيد الجميع

دمتم بالف خير 💎
AB

إرسال تعليق

0 تعليقات

Kategori

Kategori

Recent Comments