قانون الإهتزاز والتردد 5

#سلسلة_القوانين_الكونية
#قانون_الإهتزاز_والجذب_الكوني
القانون الخامس
أ.م.عبدالجبارحسين الظفري

5-قانون الاهتزاز ( الترددات )
وأيضاً يسمى قانون الإهتزاز و الجذب.

ومعاً ننطلق في سلسلة القوانين الكونية ومع القانون الخامس من سلسلة القوانين الكونية ويسمى قانون الإهتزاز والجذب الكوني العام والذي نرجوا أن تقرؤه بتمعن كبير وتستوعبون مضمونه بشكل تام.
يقول المدرب (بوب بروكتر) في تعريف هذا القانون:
كل شيء في في هذا الكون في حالة  إهتزاز مستمر..التفكير،الأشياء ، النبات، الحيوانات،…..كل شيء !! 
الكل في حالة مستمرة من الإهتزاز..كل شيء يهتز، لاشيء في حالة راحة أو سُكُون.

فوفقاً لقانون الاهتزاز ، كل جسيم في الكون في حركة مستمرة ويحمل الطاقة باستمرار هذا ينطبق على أجزاء هائلة من الكون مثل الكواكب والنجوم
 ومع ذلك ، فإنه ينطبق أيضًا على المقعد الموجود أسفلك أو على الطاولة التي يجلس فيها الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، كل شيء له تردد الطاقة الخاصة به. تتناغم جزيئات الطاقة العالية بشكل طبيعي مع جسيمات الطاقة العالية الأخرى ، ونفس الشيء ينطبق على تلك التي لديها طاقة منخفضة( مثل الجماد و النبات ). إذا كان هدفك هو أن تعيش حياة أكثر إنتاجية ومتصله مع كل شي، فكر في ما يجب عليك القيام به لزيادة تردد الطاقة لديك.
فعندما نقوم بكسر أو تحريك أو مداعبة أي جزء في مادة ما سنجد ذرات الطاقة.هذه الذرات تهتز في ترددات مختلفة، بحيث كلّما زاد التردد تزيد درجة الإهتزاز. و عملية التفكير هي الطاقة في أسمى فاعليتها.
إذن من هنا نستنتج أن تعريف الطاقة في الجسم الإنساني هي أفكار العقل الواعي التي حتما ستنتقل للعقل الباطن و تستقر هناك…عملية التفكير الإيجابي هي عملية ليست معقدة، بقدر ما هي عملية تحتاج لتدريب مستمر و لعمل دؤوب و صبر عميق.
ماذا عن الاهتزاز ؟ 
ماذا تمثل عملية الاهتزاز في الجسم ، إنّ الوعي الادراكي للإهتزاز يسمى المشاعر أو الأحاسيس.أي كالإحساس بالتعاسة، الحزن، الكآبة،الإحساس بالنقص  وعدم الفائدة..الخ من المشاعر السِّلبية، أو الإحساس بالإنجاز، بالسعادة، بالتفاؤل، الرحمة، الحب …الخ من المشاعر الإيجابية.
كل هذه المشاعر هي ترجمة للإهتزاز وبقدر ترددها يزيد الاهتزاز…

إذن حتى نربط الأفكار مع بعضها البعض بإمكاننا القول أنّ:
أفكارك تتحكم في البرادايام خاصتك و في اهتزازك و أنت تجذب ما يتوافق مع اهتزازتك. إهتزازاتك (مشاعرك) الإيجابية تجذب تجارب إيجابية والعكس المشاعر السلبية تجذب التجارب السلبية.
الخلاصة: عندما تشعر بشعور سيء أو سلبي، راقب تفكيرك و بعدها حاول أن تفكر بشيء إيجابي و ركّز عليه حتى تؤثر على اهتزازك فتتغير مشاعرك لتحصل على الشيء الجيد الذي تريده.

لقد قام عالم البايلوجيا Bruce Tainio تجارب كثيرة وعمل كبير جدا سنة 1992. حيث قام بدراسة العلاقة بين التردد والصحة النفسية والجسدية للفرد وكما شرحنا آنفا التردد أو الاهتزاز هما المشاعر والأحاسيس التي نحملها سواءا سلبية أو ايجابية. قام Bruce Tainio بصنع آلة قادرة على تصوير وقياس تردد بعض الأشياء وحتى الجسم. وقد وجد أن جسم الانسان الذي هو بصحة جيدة يعطي تردد ما بين 62-72 هارتز، جسم الانسان المريض بالزكام والحمى يعطي تردد أقل ما يعادل 58 هارتز. و وجد ان تردد 42 هارتز يظهر في حالات بداية امراض خطيرة كالسرطان.
فجسم الانسان-سبحان الله- حسب ما توصل اليه العلم يتكون من  7*2710 * 1027 ذرة طاقة، فلماذا لا نستثمر فهذه الذرات الطاقوية لراحتنا النفسية وذلك بالحفاظ على اهتزاز إيجابي طوال الوقت أي مشاعر إيجابية بكثرة ووفرة!!
تذكر دائماً:-
أن تفكيرك  هو طاقتك…
و سينعكس على اهتزازاتك…التي تجذب إليك ما تريد..
فاجعل التفكير الإيجابي رفيقك على الدوام..
وتوكل على الحي الذي لا يموت.
دمتم بألف خير

إرسال تعليق

0 تعليقات

Kategori

Kategori

Recent Comments