سلسلة توكيداتي - توكيدات اليوم



#سلسلة_توكيداتي
#تعليمات
#توكيدات_اليوم
#قانون_الجذب_الكوني

س/ كيفيه تعمل التوكيدات؟

-اولا اختيار التوكيد المناسب.
(يجب أن يكون في جمله المثبت والمضارع) 

-ثانيا كتابه التوكيد ٢١ مره لمده ١٤ يوم بدون انقطاع أو ٥٥ مره لمده ٥ ايام بدون انقطاع.

-ثالثا تخيل كل حرف تكتبه وكأنه يتحقق في اللحظه.

#رابعا بعد الانتهاء تخيل انك تحقق الهدف.

#خامسا فك الارتباط بالهدف لكي يتسنى لعقلك الباطن استقبال ذبذبات الهدف.
 
🌍خذ ورقة و قلم واختر توكيده من التوكيدات أدناه 
ثم ابدأ بتدوين توكيداتك اليوميّة..!

- أنا أثق أنّ الكون يزوّدني بالفرص و الوفرة الماليّة

- أنا أستمتع كثيرا بإعطاء و استقبال المال 

- أنا اتقبل المال كآداة و وسيلة رائعة لخلق أسلوب حياة متكامل

- أنا أثق بمقدرتي على النّماء لإنتاج أيّ شيء أريد

- أنا أحبّ ذلك الشعور الرائع عندما أشارك المال مع الآخرين
 
- أنا أشعر بالسعادة لانني املك المال الكافي لشراء أيّ شيء أريده و أحتاجه

- انا أثق بعمق بأنّ الكون سيستمرّ في عطائه لي

- أنا ممتنّ و بصدق للفرص و الحريّة التي يكسبني إيّاها المال

- أنا ممتنّ لأنني املك مورد مالي يخوّل لي الاستمتاع بمواهبي و اهتماماتي

- أنا أحيى حياة سعيدة و ناجحة و هذا الشعور يخلق المزيد من الوفرة في حياتي

- كلّ شيء ألمسه يعود لي بالوفرة

- أنا اؤمن إيمانا قويّا بأنّ المال هو مصدر إيجابي في حياتي

- أنا ممتنّ و بعمق لأنّني املك الكثير من المال لأعطي إلى الآخرين

- أنا أشعر بالسعادة لأنّ المال يتدفق كالماء من بين يديّ

- أنا أحبّ و أقدّر المال لأنّه طاقة نقيّة و انا أستمتع جدا بما يُقدّمه لي

دمتم بالف خير🌹

إرسال تعليق

0 تعليقات

Kategori

Kategori

Recent Comments