قوانين النجاح الثمانية في الحياة

 

#القوانين_الكونية_الثمانية_للنجاح_في_الحياة
#مستوى_أ_ب_ج_هام_للغايه
#قانون_الجذب_الكوني♔
Law of Attraction
#عبدالجبار_الظفري

يشتمل الكون على العديد والعديد من القوانين الكونية ولكن هناك قوانين في الحياة إذا تعلمنها وتمسكنا بها فإن فيها من العزم والقوة ما يؤثر في حياتنا أما سلباً أو أيجاباً
وهذه القوانين لا تعطيك إلا كما تراك تفعل في الكوني فإن كان خير فإنا ستوكفؤك بخير وتزيد لك منه وإن كانت شراً فسوف ترد لك بالمثل.
يوجد تعريفات كثيرة لكلمة النجاح وتشمل هذه التعريفات راحة البال والصحّة والوفرة والإنسجام والسلام الداخلي. ولكن كيف يمكن الوصول إلى النجاح؟
يمكن ذلك من خلال اتباع القوانين الديناميكية التي تحكم عالمنا. وهذه القوانين صالحة مثلها مثل القوانين التي تحكم الرياضيات والفيزياء والعلوم الأخرى.
وهي تنشّط الثروات المحيطة بنا وتجذبها إلينا وتتمتّع بالقدرة على تحويل حياتنا وحياة الناس المحيطين بنا.

نعيش اليوم في زمن سريع ومتغير جداً، تتسارع فيه الأحداث بحيث أصبح من الصعب أن يعتمد الإنسان على أن يتعلم من أخطائه عن طيرق أن يكتشف ما يفيده وما يضره،
نملك حياة واحدة نعيشها مرة واحدة و نحاول أن نجعل منها قصة نجاح، موضوع ليس ببسيط شغل تفكيري.
يقول إسحاق نيوتن:-
“توجد قوانين ذهنية وروحية أعلى من القوانين المستخدَمة في العادة على الصعيد الجسدي في الحياة. وعندما يستخدم العقل البشري هذه القوانين الذهنية والروحية تحدث نتائج ترفع المعجزة إلى الصعيد الجسدي.” – إسحق نيوتن
لذلك ركز كل التركيز على ما تنصه هذه القوانين إدناه وحاول تطبيقها في حياتك التعملية فإن فيها طاقه خارقة للنجاح والتفوق في حياتك العملية.
تعرّفوا إلى هذه القوانين معنا في آي فراشة وستصلون إلى المفاتيح التي تفتح باب الحياة المتوازنة والسعيدة والمليئة بالنجاح الحقيقي.
فإليكم هذه القوانين الكونية الثمانية والتي إن طبقتها وعملت بموجبها فإنك ستحقق في حياتك ما تريده وكل ما تطلبه وتطلع إليه.

القوانين هي كالتالي:-

1- قانون الســبـب و النتيجة
كل شيء يحصل لسبب معين. فلكل سبب هناك دائماً نتيجة و لكل نتيجة (علمت أم لم تعلم) يوجد سبب أو عدة أسباب، لا يوجد صدف. يمكنك الحصول على أي شيء تريده في الحياة إذا حددت أولاً ما هو بدقة و عملت الأشياء التي عملها غيرك للحصول على النتيجة ذاتها.

2- قانون العــقـــل
كل الأسباب مصدرها العقل، أفكارك تتحول لتصبح حياتك و واقعك، تأكد تماماً أنك ستصبح ما تفكر فيه معظم الوقت. فكر دائماً فيما تريد أن تحققه و ما تريده حقيقة و أرفض أن تفكر فيما لا تريد أن تكون عليه. فالعالم حولك هو التمثيل الفيزيائي للعالم الذي بداخلك و عملك هو بناء عالمك في عقلك أولاً و تحافظ عليه حتى يتحقق أمامك.

3- قانون الجــذب
أنت تجذب لحياتك و بشكل متواصل الأشخاص و الظروف التي تتوافق مع الأفكار التي تسيطر عليك سواء كانت إيجابية أو سلبية، يمكنك تتحكم في كل ذلك لأنك تتحكم في أفكارك. و أفضل من صاغ هذا القانون الكاتب البرازيلي باولو كويولو في قصته الخيميائي حين قال أن كل الكون سيتآمر ليحققك أهدافك و أحلامك.

4- قانون حرية الاختيار
حياتك هي مجموع كل القرارات التي اتخذتها حتى هذه اللحظة، و لأنك تملك حرية الاختيار كل الوقت في التفكير في أي شيء تريد فهذا يعني أنك تسيطر تماماً على حياتك و كل شيء يحصل لك.

5- قانون التغيير
التغيير شيء حتمي، لا شيء يبقى على ما هو عليه، بالذات في هذا العصر حيث يحدث التطور في المعرفة و التقنية يحدث بسرعة لا مثيل لها، يجب أن تصبح قائداً للتغيير و إلا ستصبح ضحية التغيير، الأمر يعود إليك.
 
6- قانون المسؤولية
أنت ما أنت عليه اليوم في المكانة التي أنت فيها اليوم بسببك أنت، يمكنك لوم كل شيء و كل الناس و لكن في المحصلة أنت المسؤول عن كل شيء يحصل لك، و كل شيء تملكه و كل شيء ستصبحه في المستقبل، و يجب أن تقبل هذه المسؤولية بالكامل.

7- - قانون التعويض
الكون متوازن تماماً و يعمل بنظام متقن و دقيق، فسيتم تعويضك كاملاً عن كل شيء تعمله كان ذلك إيجاباً أو سلباً. ما تقدمه تحصل على مقابله، و إذا قدمت أكثر ستحصل على أكثر.

8- قانون الخدمة
تتناسب المكافآت التي ستحصل عليها في الحياة ت بشكل مباشر مع قيمة ما تخدم فيه الآخرين. كلما عملت أكثر لتضيف لحياة الآخرين حولك كانت حياتك أفضل في جميع المناحي.

هذه القوانين غيرت حياتي للأفضل و أرجو أن تغير حياتكم أيضاً وأن تستفيدوا منها، فكر فيها جيداً قد نتفق عليها أو نختلف و لكن حاول تطبيق ما تقتنع فيه وما يناسبك.  

دمتم بالف خير
#نراكم_في_القمة

 💎فضلاً وليس أمراً إدعم الموضوع بالإعجاب والمشاركة ليتصدر ولا تنسوا آرائكم في التعليقات لتعم الفائدة.

🖥تجدونا على الروابط التالية
-رابط صفحة الموقع
‏https://kanonaljathb.blogspot.com

-رابط صفحتنا على الفيس بوك
‏https://www.facebook.com/LawofAttractionyemen/

-رابط مجموعة قانون الجذب الكوني على الفيس بوك.
https://www.facebook.com/groups/621241738360724/?ref=share

-رابط الصفحة على قناة اليوتب
لا تنسوا الأشتراك بالقناة وتفعيل الجرس ليصلكم كل جديد.
‏https://www.youtube.com/channel/UCHvUiCd5viFgs84v3tflNCQ

⚠️لا تنسوا الإعجاب والمشاركة لتعم الفائدة، بين الناس.

إرسال تعليق

1 تعليقات

Emoji
(y)
:)
:(
hihi
:-)
:D
=D
:-d
;(
;-(
@-)
:P
:o
:>)
(o)
:p
(p)
:-s
(m)
8-)
:-t
:-b
b-(
:-#
=p~
x-)
(k)

Kategori

Kategori

Recent Comments