إحتراف_قانون_الجذب_الكوني

#قانون_الجذب_الكوني
#قانون_الجذب_العام
#قانون_الجذب_الفكري
٢٠٢٠/٩/٤م
ماذا يعتقد عن قانون الجذب الكوني؟
هل يعتقد أنه نوعاً من السحر أو الكذب أو ضرباً من الخيال و الخرافة أو الشعوذة..؟
🎯 إذا كنت تعتقد ذلك فلا داعي لإكمال قرائة هذا المقال لأنه طويل جداً للغاية وممل إلى أبعد الحدود ولا أنصحك بقرأته لأنك ستتعب عينيك فقط .
🎯 أما إذا كنت طالباً للعلم فأهلاً ومرحباً بك لأن هذا المقال موجهه إليك و سوف تستمتع بقرأته حتى النهاية، لأن هذا المقال إحترافي سيكيلوجي سيعطيك تقريراً عن أدائك ومهارتك في قانون الجذب.
وواوو😍...تذكر ذلك..!
ماذا تنتظر....هيا لنبداء بِسْم الله.
قانون الجذب الكوني له عدت مسميات كما قرأت في عناوين هذا المقال وهو ليس فكرة جديدة ظهرت للعالم حديثاً بل هو موجود من أزمان بعيدة ولطالما استخدمه الناس والحضارات القديمة بشكل كبير جداً.
لذلك سمي بالسر(the secret) لأن الملوك وطبقة النبلاء قديماً كانوا يحرصون على كتمان هذا السر ويحرصون أشد الحرص على أن لا يظهر بين الناس، وذلك لكي يكونوا هم الملوك وسادة القوم ونبلائهم.
أول من إستخدمة الملوك ونبلاء الحضارات القديمة والطبقات البرجوازية والطبقات الأرسطقراطية من الناس، لقد كان حكراً على هذه الطبقات فقط، وقد كانوا يسعون جاهدين لتعليم أجيالهم وأبنائهم لكي يكونوا من سادة القوم.
استخدمه أيضاً الصيادون الذين رسموا مشاهد الصيد على جدران الكهوف منذ أﻻف السنين كما إستخدمه رجال اﻷعمال المعاصرون الذين تصوروا ماذا ارادوا أن يحققوا وأنت تستخدمه أيضا كلما فكرت وخططت أو في أحلام اليقظة.
هناك مؤلفات ومؤلفين وكتب حول ” قانون الجذب الكوني ” في عصرنا الحديث سنتعرف عليها سوياً في هذا المقام .
دخل موضوع #قانون_الجذب_الفكري في تفكير الجمهور من الناس منذ اكثر من مئة عام تقريباً وفي ذلك الوقت لم يكن مصطلح ” قانون الجذب ” مستخدما فالمؤلفون الذين كتبو عنه اطلقوا عليه اسم قانون غزارة -القوة الذهنية -أو السحر العقلي -أو قوة اﻷفكار- أو التصورات الخلاقة، إنه نفس القانون ونفس القوة ولكن بمسميات آخرى مختلفة ومتعددة .
منذ عدة سنوات ألف ويليام والكر اتكينسون وريتشارد ليغناليس اوفيل وأخرون كتبا عدة عن ” قوة العقل ” وعن طريقة ” جذب ما تريد".
هذه الكتب مازالت متوفرة وشائعة في المكتبات إلى أيامنا هذه.
وقد ألف كُتاب معروفون أخرون هم جوزيف مورفي ونابليون هيل وولاس وواتلي وأخيرا شاكتلي غاواين كتاباً عن هذا الموضوع وقد عمموا المصطلح تحت مسمى "التصورات الخلاقة" ,وهذه الكُتب جميعا تدور حول مايصطلح عليه اليوم بـ #قانون_الجذب_الكوني
فكما نرى أن #قانون_الجذب_الكوني ليس موضوعا جديداً ولكنه وبسبب اﻹعلام الحديث أصبح مشهوراً وأحد المواضيع الساخنة وحديث الساعة في هذة الايام .
إذا بحثت في المكتبات وفي اﻹنترنت وشاهدت في التلفزيون والصحف ستجد العديد من الكتب والمقالات الحديثة تسرد مواضيع كثيرة ومتعددة حول هذا الشأن كل يوم، الأمر الذي يجعلك تستحضرفي ذهنك الآية الكريمة "ويخلق ما لا تعلمون".
🌎قانون الجذب وملخص ماكتب بإختصار.
إن فحو ما تتناوله جميع هذه الكتب هو أنك وبإستمرارك إذا فكرت بموضوع معين فإنك ستقوم بـ #جذب هذا الموضوع إليك في نهاية المطاف وستحصل عليه، يمكن للأفكار و التصورات الذهنية والوجدانية والمشاعر أن تؤثر على #العقل_الباطن وعلى #العقل والكوني من حولك وأن تسخرهما للعمل وفق مصلحتك كما (فكرت)(ونطقت)(وأحسست) بداخلك وذلك لتحقق رغباتك.
هذه الفكرة تبعث شعورا بالالهام والنشوة لاقصى الحدود ولكن الشعور بالالهام والنشوة ليس كافيا فأنت بحاجة ﻷن تعرف ماذا تفعل و كيف تنجز العمل وإﻻ فلن تحصل على نتائج حيث أنك بحاجة ﻷكثر من أحلام اليقظة بل تحتاج لبذل بعض الجهد في هذا المشروع كما أنك بحاجة لتطبيق بعض #القوانين_العقلية والذهنية.
🌎-متطلبات برهان قانون الجذب .
إن إدراكك لقدرتك على تحويل مجرى حياتك وجذب النجاحات يجلب الشعور باﻹثارة واﻷمل ولكن هذا الشعور قد يتحول إلى شعور بخيبة اﻷمل واﻹحباط إذا لم تعرف كيف تقوم بهذا العمل وكيف تنجزه.
مثال على ذلك:-
إذا قيل لك أنك قادر على تحقيق ما تشاء ولكن لم تمنح الإرشادات والأدوات العملية المناسبين والوسيلة المثلى للإستخدام فبالطبع لن يكون بإمكانك القيام بعملية التحقيق هذه وانجازها بالشكلالمطلوب.
إذاً لايكفي أن تتصور هدفا لبضع دقائق ثم تجعل الشكوك وعدم الثقة يملآن تفكيرك بقية اليوم.
🌎-إرشادات لقانون الجذب الكوني
لايكفي أن تتصور شيئا عدة مرات وتنتظر حصول المعجزات عبر قانون الجذب الكوني لتحقيق هذا الشيء.
-يجب أن تمتلك رغبة ودافع قويين وأن تتعهد بالقيام بكل ما هو ضروري لتحقيق هدفك لتقوم بعملية الجذب الصحيح .
– تحتاج إلى المثابرة والتركيز والقدرة على التصور أو على اﻷقل درجة معينة من اﻹنضباط الذاتي.
– يجب أن تكون عازما ومستعدا ﻹلتقاط واستغلال الفرص التي تجدها في طريقك
– . يجب أن تكون عازما على الفعل وعلى إتخاذ اﻹجراءات عندما يتطلب اﻷمر ذلك ولاتكتفي فقط بإنتظار أن تتحقق رغباتك من الهواء أو أن تهبط عليك فجأة من السماء.
🌎-كيفية تحقيق الفائدة القصوى من قانون الجذب الكوني .
حتى تحقق فائدة كاملة من قانون الجذب يجب أن تعرف وتتبع قواعد معينة. صحيح أن بعض الناس يحققون نجاحات في مجالات عديدة بدون معرفة الكثير أوحتى بدون أي معرفة عن قانون الجذب إلا أنهم يستخدمونه بشكل صحيح وبطريقة لاإرادية.
قانون الجذب ليس وسيلة للغنى السريع بدون "فعل شيء" فهو يحتاج إلى عمل عقلي وذهني وتركيز وتصور وأيضا يحتاج للعزم على إتباع العمل الذهني بأي أفعال قد يتطلبها هذا العمل على المستوى المادي. ووفقا لـ قانون الجذب هذا يمكنك تحقيق رغباتك بطرق عديدة ، بشكل واضح ومباشر احيانا وبشكل غير مباشر في أحيان أخرى من خلال خطوات متنوعة .
فأحيانا يمكنك تحقيق هدفك بطريقة مفاجئة واشبه ما يكون بالمعجزة وفي أحيان أخرى تحقق هذا الهدف ببطء وبخطوات متتابعة "شيء يؤدي إلى شيء أخر" قد يساعدك الناس أوقد يتيسر لك عمل جديد أو قد تتفتح في عقلك فكرة جديدة أوقد يقودك حدسك ﻹتخاذ مسار معين من السلوك.
-ركز على هذة النقطة⬇️
للانتفاع ب قانون الجذب بوعي والحصول على نتائج إيجابية منه فأنت بحاجة ﻷكثر من معلومات فقط تقرأها هنا أو هناك.
-إذاً عليك:-
أولاً :- أن تفهم قانون الجذب وكيف يعمل.
ثانياً:-أن تعرف بالضبط كيف تستخدم هذا القانون.
ثالثاً:-أن تُمارس وتتدرب على هذا القانون بطريقة صحيحة.
رابعاً:- أن تطبق هذا القانون بشكل سليم و صحيح.
خامساً- أن تثابر بإستمرار على التعلم
ولا تيأس إذا لم تتحقق رغابك وما تريد.
أخيراً:/
إعلم علم اليقين أنك تتعامل مع قانون يعتبر من خوارق العادات في هذا الكون ولن ينجح معك إلا بعد تحقق الشروط التالية:-
💙- فكر دائماً بشكل إيجابي وسليم.
⬇️
💙-لا تجعل الأفكار السلبية تغزوا عقلك الباطن.
🧡- إنطق بلسانك الخير دائماً.
⬇️
🧡- إحذر من الكلمات والجمل والعبارات التي تخرج من لسانك وفمك.
💚- الإحساس الداخلي هو نصف القانون
⬇️
💚-لكي تجذب إليك ما تريد يجب أن يتولد لديك إحاسيس عميقة بداخلك عن ذلك الشيء الذي تريدة.
❤️التكرارات والتوكيدات الفكرية والعقلية والقولية والأحاسيس العميقة تصنع لك ما تريد تحقيقة بشكل سريع.
💛-إعلم أنه إذا راود الشك أفكار أو أقوالك أو أحاسيسك الداخلية بخصوص ماتريد فلن يتحقق لك شيء من قانون الجذب.
🎓نتائج علمية🎓
🎯إذا وصلت إلى هذة النقطة من القرائة وقد فمت واستوعبت ما ذكر أعلاة فتأكد أنك قد وصلت إلى مرحلة متقدمة من هذا القانون أهنئك عليها🥇.
🎯إذا وصلت إلى هذة النقطة من القرائة و وقد إستوعبت الكثير من المقال فأهنئك على إجتهادك فقد إقتربت من تركيب القانون 🥈.
🎯إذا وصلت إلى هذة النقطة من القرائة وأنت تحاول أن تفهم وتستوعب فلك مني تحية وتقدير لأنك شخص مجتهد وسوف تصل لهذا القانون عما قريب🥉.
🎯إذاوصلت إلى هذة النقطة وأنت سريع القرائة فقط للإستمتاع والتسلية و تقضية الوقت دون فهم أو إستيعاب إعذرني أن أقول لك أنك محروم من كنوز هذا القانون.
🎯إذا وصلت إلى هذة النقطة من القرائة وقد نزلت سريعاً بشريط تمرير الصفحة للأسفل فللأسف أنت شخص مكابر وتتقمص المعرفة للأشياء دون فهم أو إستيعاب، وأنصحك بالعودة للأعلى والقرأة من جديد.
🎯أما إذا وصلت الى هذة النقطة فقط للإطلاع على مدى طول المقال والعودة فعد الى الدرس عزيز لانك متحفظ.
🎯إذا لم تصل إلى هذة النقطة من القرائة فلا يوجد لك نتيجة ولا حضور بيننا كالصفر في يسار الأعداد ليس له قيمة.
دمتم بألف خير
شارك لتعم الفائدة بين الناس فلا خير في كاتم العلم.
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله
💎فضلاً وليس أمراً إدعم صفحتنا بالإعجاب والمشاركة وآرائكم في التعليقات لتعم الفائدة
💎تقديراً للعلم النافع لا تقراء وترحل، فضلاً وليس أمراً ضع بصمتك 👍 وشارك الموضوع لكي تعم الفائدة بين الناس.
🖥تجدونا على الروابط التالية
-رابط صفحة الموقع
-رابط صفحتنا على الفيس بوك
-رابط مجموعة قانون الجذب الكوني على الفيس بوك.
-رابط الصفحة على قناة اليوتب
لا تنسوا الأشتراك بالقناة وتفعيل الجرس ليصلكم كل جديد.
⚠️لا تنسوا الإعجاب والمشاركة لتعم الفائدة، بين الناس

إرسال تعليق

0 تعليقات

Kategori

Kategori

Recent Comments